خليجي تك - Khaleeji Tech

تطبيق Google Photos يحصل أخيراً على محررٍ جديدٍ لمقاطع الفيديو

عملت جوجل مؤخراً على إضافة محرر الفيديو الجديد إلى التطبيق Google Photo المدعوم من قبل نظام التشغيل Android، وقد سبق ذلك تزويد التطبيق المشابه الخاص بالنظام iOS بنفس المحرر خلال شهر شباط/فبراير الماضي.

ولهذا المحرر بعض الأدوات الأساسية لعمليات التثبيت، القص والتدوير والتي وردت في الإصدار السابق من التطبيق، كما أصبح بالإمكان استخدامه لاقتصاص الإطار، تصدير الإطارات الفردية، تغيير المنظور، وإضافة الفلاتر المتوفرة ضمن أدوات تحرير الصور، ولم يخل الأمر أيضاً من الأدوات اللازمة لتعديل السطوع في مقاطع الفيديو ومعدلات التباين، التشبّع، لون البشرة، إضافة الظلال، الألوان الخفيفة، وتعديل درجة دفء الألوان، وغيرها الكثير.

وأمكن إحصاء ثلاثين أداةٍ لاستخدامها في تعديل الفيديو بشكلٍ عام، فضلاً عن دعم هذا التطبيق بميزة دمج مقطعي فيديو بشكلٍ مماثلٍ لما يجريه المحرر iMovie في هواتف iPhone.

ومن المرجّح أن يتم طرح التحديث من هذا التطبيق إلى جميع هواتف Android، إذ يمكننا محاولة الحصول على النسخة الأخيرة v5.36.0.365895365 بالدخول إلى متجر بلاي وطلب التحديث.

وبمجرّد الحصول على النسخة المحدّثة، نستطيع الدخول إلى محرر الفيديو عن طريق فتح مقطعٍ معينٍ نريد تعديله داخل التطبيق ومن ثم الضغط على الزر تعديل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *