خليجي تك - Khaleeji Tech

كيف

كيفية الدردشة مع نفسك على تطبيق WhatsApp

يستخدم تطبيق WhatsApp لمشاركة الرسائل النصية والصور ومقاطع الفيديو والملفات والمستندات والملصقات وحتى صور GIF. وعلى الرغم من شعبيته الكبيرة، هناك ميزة واحدة مفيدة يصعب العثور عليها وهي القدرة على تدوين الملاحظات لنفسك.

تأتي تطبيقات المراسلة الأخرى مثل Signal مع هذه الميزة، وهي مفيدة لإنشاء القوائم وحفظ الروابط. بالإضافة إلى العديد من الميزات ويشمل ذلك القدرة على أرشفة الدردشات وكتم صوت المجموعات وحتى تمييز الرسائل المهمة بنجمة. إن القدرة على إضافة ملاحظات إلى الذات تأخذ التطبيق خطوة إلى الأمام وتجعله أكثر فائدة.

هذه الميزة سهلة الاستخدام للغاية، ولكنها ليست معروفة جيدًا بين مستخدمي WhatsApp. وسيتم شرح الخطوات اللازمة للقيام بذلك تاليًا.

كيفية الدردشة مع نفسك على WhatsApp

تتيح لك هذه الميزة أيضًا إنشاء قوائم التسوق والمهام ومشاركة الملفات عبر الأجهزة بسهولة. ويمكنك القيام بذلك من الخطوات التالية:

1-قم بفتح أي متصفح (Google Chrome Firefox) على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر.

2-قم بكتابة wa.me// في شريط العناوين، متبوعًا برقم هاتفك. تأكد من إضافة رمز البلد الخاص بك قبل إدخال رقم هاتفك المحمول.

3-ستظهر لك نافذة تطالبك بفتح تطبيق WhatsApp. إذا كنت تستخدم الهاتف، فسيتم فتح WhatsApp الخاص بك مع عرض رقم هاتفك في الأعلى، إلى جانب صورة ملفك الشخصي. يمكنك بعد ذلك بدء الدردشة مع نفسك أو إضافة ملاحظات أو حفظ الصور ومقاطع الفيديو.

4-إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر، فسيتم فتح نافذة جديدة بها زر ينص على متابعة الدردشة (Continue to Chat).

5-قم بالنقر فوق الخيار السابق، وسيتم فتح تطبيق WhatsApp Web أو تطبيق WhatsApp لسطح المكتب مع إظهار الدردشة الخاصة بك. يمكنك بعد ذلك بدء الدردشة مع نفسك. ستظهر هذه الدردشة، مع جميع الروابط والنصوص، على هاتفك أيضًا حتى تتمكن من الوصول إلى جميع المعلومات عبر الأجهزة المختلفة.

من خلال الخطوات السابقة يمكنك البدء بمشاركة الملفات المختلفة وحفظ الروابط مع نفسك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *