خليجي تك - Khaleeji Tech

كيف

كيف يمكن إنشاء مجموعة على تطبيق Telegram وإضافة أشخاص لها؟

يتيح لك Telegram إنشاء مجموعة وإضافة ما يصل إلى 200000 شخص يمكنك من خلالها التواصل مع مجموعة كبيرة من الأشخاص بذات الوقت. ويتميز تطبيق المراسلة القائم على السحابة بسهولة المزامنة. حيث يساعدك في الوصول إلى رسائلك من عدة أجهزة في وقت واحد، بما في ذلك الأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر. ويوفر تشفيرًا ثنائي الأطراف، بالإضافة لإمكانية تخزين المعلومات على السحابة في حال عدم وجود مساحة تخزين على جهازك. وأيضاً يقوم Telegram بمشاركة عدد غير محدود من الصور ومقاطع الفيديو والملفات من نوع doc و zip و mp3 وما إلى ذلك.

إليكم الخطوات التي سنقوم من خلالها بكيفية إنشاء مجموعة على تطبيق Telegram:

الخطوة 1: قم بفتح Telegram على جهازك.

الخطوة 2: إذا كنت أحد مستخدمي Android قم بالنقر على أيقونة القلم الرصاص الدائرية في قائمة الدردشة والمجموعة الجديدة، أما بالنسبة لمستخدمي iOS انقر فوق الدردشات (Chats)> مجموعة جديدة. (New Group)

الخطوة 3: حدد مجموعة جديدة (New Group).

الخطوة 4: حدد جميع جهات الاتصال التي تريد إضافتها إلى المجموعة.

الخطوة 5: اختر اسمًا وصورة للمجموعة وانقر على علامة الاختيار الزرقاء.

إذا كنت تستخدم Telegram على سطح المكتب، فأنت بحاجة إلى النقر فوق زر القائمة في الزاوية اليسرى العليا > مجموعة جديدة (New Group).

و بمجرد إنشاء المجموعة يمكنك إضافة أعضاء لها. وهناك طريقتان رئيسيتان لإضافة أعضاء إما من خلال Telegram Group يمكنك دعوة جهات الاتصال الخاصة بك أو إنشاء رابط ينقل الأشخاص إلى المجموعة. يمكنك أيضًا أن تقرر السماح للأعضاء الجدد بمشاهدة سجل دردشة Telegram Group أو البدء من جديد.

كيف اقوم بدعوة الأشخاص على المجموعة؟

أسهل طريقة لإضافة أعضاء إلى مجموعة تلغرام الخاصة بك هي دعوة أشخاص من قائمة جهات الاتصال الخاصة بك. يمكنك إضافة جهات الاتصال الخاصة بك، أو باستخدام البحث عن طريق اسم المستخدم.

لإضافة جهات اتصال على الهاتف، ما عليك سوى الانتقال إلى معلومات (Info) > إضافة عضو(Add Member) .

كيفية إضافة أعضاء مجموعة Telegram عبر رابط الدعوة؟

إذا كنت تبحث عن طريقة لدعوة أكثر من مجرد أصدقائك، فيمكنك استخدام روابط الدعوة. بمجرد إنشاء رابط دعوة لمجموعة تلغرام ، يمكنك إرساله عبر رسالة ونشره على مجموعات Telegram الأخرى،على وسائل التواصل الاجتماعي، أوعلى موقع الويب الخاص بك وفي أي مكان آخر.

لإنشاء رابط دعوة ، تحتاج أولاً إلى الانتقال إلى معلومات المجموعة (Group Info)> إضافة عضو(Add Member)> دعوة إلى المجموعة عبر الرابط (Invite to Group via Link). سيتمكن أي شخص قام بتثبيت Telegram على أجهزته من الانضمام إلى مجموعتك باستخدام الرابط الذي قمت بإرساله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *