خليجي تك - Khaleeji Tech

كيف أقوم بحذف حسابي على Google Drive؟

في حال أردت حذف حسابك على Google Drive وتجربة تطبيقات مختلفة مثل Dropbox، يمكنك القيام بذلك من خلال حذف حساب Google بالكامل.

حيث يعتبر Google Drive أحد التطبيقت الأكثر تكاملاً في شبكة خدمات Google، وعندما تقوم بحذف حسابك سيؤدي هذا إلى حذف حساباتك لجميع الخدمات الأخرى المملوكة لشركة Google، والمرتبطة بحساب Google الخاص بك.

وقد ترغب في حفظ المعلومات الموجودة على حساب Google على جهاز الكمبيوتر الخاص بك قبل التخلص منها. ويمكنك القيام بذلك من خلال الخطوات التالية.

الخطوات التي يجب القيام بها عند حذف حساب Google Drive الخاص بك:

1-انتقل إلى drive.google.com في متصفح الويب الخاص بك وقم بتسجيل الدخول.

2-انقر فوق صورة ملفك الشخصي في الزاوية العلوية اليمنى، وحدد حسابي (My Account) من القائمة المنسدلة.

3-ضمن فئة تفضيلات الحساب (Account Preferences)، انقر فوق حذف حسابك أو خدماتك (Delete Your Account or Services).

4-في الشاشة التالية، انقر فوق حذف حساب Google والبيانات (Delete Google Account and Data).

سيقوم Google بتحذيرك بشأن ما ستخسره بشكل دائم عند حذف حسابك في Google. أيضًا من أنك قد تفقد الوصول إلى حسابات الإنترنت الأخرى إذا قمت بالتسجيل عليها باستخدام حساب Gmail أو Google Plus (إذا كان لديك أي منهما). أخيرًا ستحذرك من أنك لا تزال في مأزق بشأن أي معاملات مالية معلقة بينك وبين Google (على سبيل المثال، إذا اشتركت في خطة تخزين ذاكرة Google Drive وقد تمت ترقيتها ولكنك لم تدفع فاتورتها بعد).

5-إذا كنت متأكدًا من رغبتك في حذف حساب Google الخاص بك، فانتقل إلى أسفل الشاشة، وانقر فوق مربعي الاختيار، ثم انقر فوق حذف الحساب (Delete Account).

بعد القيام بالخطوات السابقة سيتم حذف حسابك بشكل نهائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *