خليجي تك - Khaleeji Tech

كيف نقوم بإطفاء الإشعار عند دخول وخروج الأشخاص إلى اجتماعات Zoom؟

عندما يأتي شخص ما إلى باب منزلك فعادة ما يقرع جرس الباب، يحتوي Zoom على ميزة تشبه ذلك نوعًا ما. حيث يقوم التطبيق بإطلاق إشعار أو تنبيه بصوت عالي عندما يدخل شخص ما اجتماعك، يمكن أن تكون هذه الميّزة مفيدة إذا كنت تنتظر صديقًا حتى يحضر اجتماع Zoom وكنت منشغلًا في هذه الأثناء ولكن في أحيان أخرى قد يكون الأمر مزعجًا عندما تكون قد بدأت الاجتماع فعلًا وتتحدّث مع الآخرين وكلّما دخل أو خرج أحدهم يقاطعك التطبيق بصوت عالي.

لذلك إذا كنت تريد تشغيل هذا الإشعار – أو إيقاف تشغيله – فإليك كيفية القيام بذلك.

يمكنك تطبيق هذه الخطوات في حال كنت تستخدم تطبيق Zoom على Windows أو التطبيق الخاص بالويب، حيث تُعتَبر الخطوات متشابهة إلى حد كبير:

  • في البداية عليك النقر على أيقونتك الشخصية (عادة ما تكون في الزاوية العلوية اليمنى ).
  • حدد “الإعدادات” أو “Setting” ثم انتقل إلى أسفل صفحة الإعدادات وانقر على “عرض المزيد من الإعدادات” أو  “View More Settings”.
  • انقر على “في الاجتماع ” أو “In Meeting (Basic)” ثم انتقل لأسفل حتى ترى “إشعار صوتي عندما ينضم شخص ما أو يغادر” أو “Sound notification when someone joins or leaves” يمكنك الآن تفعيل الميزة أو إيقاف تشغيلها.

في حال قمت بتفعيل هذه الميّزة يمكنك تشغيل الرنين عند دخول جميع الأشخاص إلى الاجتماع أو تحديدها بالأشخاص الذين استضافوا الاجتماع hosts أو Co-hosts أي ستسمع الإشعار عند دخول وخروج هؤلاء المستخدمين فقط،كما يمكنك تخصيص الإشعارات الخاصّة بالمستخدمين، لذا يمكنك معرفة الشخص الذي دخل أو خرج بشكل محدّد عند سماع المقطع الخاص به.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *