خليجي تك - Khaleeji Tech

أخبار تقنية

تسريبات هاتف سامسونج الجديد Galaxy M32 أبرزها بطارية بسعة 6000 ميللي أمبير

أعلنت شركة سامسونج عن هاتفها Galaxy A32 5G خلال شهر كانون الثاني/ يناير من هذا العام ليتبعه الهاتف الأساسيّ A32 في شهر شباط/ فبراير.

وقد اعتادت هذه الشركة إنتاج هواتف السلسلة M بمواصفاتٍ تتشابه إلى حدٍّ كبيرٍ مع الإصدارات النظيرة من السلسلة A، وبسعرٍ مقاربٍ أيضاً، ولهذا ينبغي لنا توقّع موعدٍ قريبٍ للكشف عن الهاتف M32، خاصةً بعد التسريبات الأخيرة التي انتشرت حوله وأفادت بأنه سيأتي بشاشة Super AMOLED Infinity-U يبلغ قياسها 6.4 إنش، وتعمل بدقة Full HD+، إلا أن المعلومات المسرّبة لم تؤكّد فيما إذا كانت هذه الشاشة ستدعم معدل التحديث 90 هرتز كما فعلت شاشة الهاتف A32، أو أنها ستعتمد المعدل الأقلّ 60 هرتز.

ومن المقرر أن يعمل الهاتف القادم بنظام التشغيل Android 11، وأن يجري تزويده بشرائح المعالجة Mediatek Helio G85 وإرفاق الأخيرة بخيارين للذاكرة العشوائية بسعة 4 أو 6 جيجابايت، مع 64/128 جيجابايت من سعة التخزين الدائم علماً بأن الهاتف يحتوي على فتحةٍ مخصصةٍ لبطاقات micro SD والتي من شأنها رفع سعة التخزين إلى حدود 1 تيرابايت.

وعلى زعم بعض المصادر فإن سامسونج ستقدّم إلى هاتفها المتوسط القادم M32 كاميرا أماميةً تعمل بدقة 20 ميجا بكسل، وبفتحة العدسة F2.2، كما أنها تستطيع تسجيل الفيديو بدقة 1080 بكسل، بينما ستكون الكاميرات الخلفية مؤلّفةً من مستشعرٍ رئيسيٍ بحجم F1.8، ويلتقط الصور الثابتة بدقة 48 ميجا بكسل، وكاميرا فائقة العرض بدقة 8 ميجا بكسل و5 ميجا بكسل لكلٍّ من مستشعر العمق وكاميرا ماكرو.

وتبلغ أبعاد الهاتف M62 على حسب التسريبات 160 x74x 9 مم، ليزن حوالي 196 جرام، حيث أنه يحتوي على بطاريةٍ كبيرةٍ بسعة 6000 ميللي أمبير، أي أنها ستكون أكبر سعةً بالمقارنة مع بطاريات الهواتف النظيرة A32 5G و A32، وتدعم هذه البطارية تقنية الشحن السريع بقوة 15 واط.

وأخيراً سيجري إطلاق الهاتف Galaxy M32 بلونيه الأزرق والأسود في الأسواق الآسيوية أولاً وخلال الأسابيع القليلة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *