خليجي تك - Khaleeji Tech

أخبار تقنية

هاتف Infinix القادم سيدعم قوة الشحن السلكيّ 160 واط

بدأت شركة Infinix في بيع هواتفها الذكية في كلٍّ من أوروبا وآسيا منذ العام 2013، وقد نمت نشاطاتها بعد ذلك في دولة الهند بشكلٍ ملحوظٍ للغاية. وفي أوائل هذا الشهر تحدّثت بعض التقارير بأن هاتف Infinix القادم سيدعم تقنية الشحن السريع بقوة 160 واط، لترد مساء الأمس بعض الصور التي تعرض هذا الهاتف ونقاطه التصميمية المختلفة.

ويظهر بأن الهاتف الجديد من إنفنكس سيأتي بزوجٍ من الكاميرات في الخلف -ويعتقد بأن أحدهما سيكون مستشعراً للعمق ليس إلا- ، كما سيحتوي هذا الهاتف على منفذٍ للشحن من نوع USB-C، ومكبراتٍ للصوت تعمل بقوة استيريو، وزجاجٍ ثلاثيّ الأبعاد لشاشة العرض والتي تضمّنت ثقباً في زاويتها العلوية اليسرى لكاميرا الهاتف الأمامية “سلفي”.

وأما عن غلافه الخلفيّ فقد تمت تغطيته تقريباً بحروفٍ كبيرةٍ لكلمة NOW بشكلٍ يقترب إلى حدٍّ ما من تصميم الهاتفين Realme 8 Pro، و Realme GT 5G.

وتوقّعت بعض الشائعات ورود الهاتف القادم من Infinix مع شاحنٍ سريعٍ بقوة 160 واط، تم عرضه أخيراً في بعض الصور المسرّبة، إلا أن تزويد هاتفٍ ذكيٍّ من إنفنكس بهذه القوة من الشحن لا يزال ضمن دائرة الاحتمال، ولا يوجد ما يؤكّد على هذه الأقوال سوى تضمين الشركة لهاتفها الأخير Note 10 Pro بمواصفاتٍ جيدةٍ نوعاً ما، وتشمل شرائح المعالجة MediaTek Helio G95، وشاشة العرض الكبيرة التي تدعم معدل التحديث 90 هرتز ويبلغ مقياسها 6.95 إنش، وتعمل وفق تقنية العرض LCD، كما جرى تشغيل الهاتف الأخير بنظام التشغيل الأحدث حالياً Android 11، وهذا ما يشير فعلياً إلى سعي الشركة نحو المواصفات الرائدة ومحاولتها تضمين هذه المواصفات في إصداراتها الجديدة أيضاً بما في ذلك قوة الشحن السريع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *