خليجي تك - Khaleeji Tech

أخبار تقنية

Apple تقترح استبدال iPad mini بهاتف آيفون أكبر حجمًا

لا تزال التقارير المتعلقة بجهاز iPhone القابل للطي من Apple تتصدر عناوين الأخبار. وقد تم الإشارة في أحد التقارير التي صدرت اليوم باقتراح MyDrivers أن Apple، قد تستبدل في النهاية جهاز iPad mini بجهاز iPhone قابل للطي، بحيث يوفر ميزة دعم القلم.

وقد كشف تقرير الأسبوع الماضي عن احتمال أن يوفر هاتف iPhone القابل للطي دعمًا للقلم، على الرغم من عدم وضوح ما إذا كان Apple Pencil الحالي أم شيء جديد.

مع هذا الفارق الكبير في التكلفة، من الصعب أن تقوم Apple باستبدال iPad mini بجهاز iPhone قابل للطي. ولكن من الممكن أن تقوم Apple بالتخلص تدريجياً من iPad Mini لسبب آخر، ومن الممكن في غضون عامين احتواء جميع أجهزة iPad على حواف أصغر، بحيث يكون لجهاز iPad الأكبر نفس مساحة الجيل الخامس الحالي من iPad Mini.

انتشرت الشائعات حول تطوير Apple لجهاز iPhone القابل للطي لسنوات حتى الآن. ومع أول Galaxy Fold، وضحت Samsung مدى صعوبة تصنيع مثل هذا الجهاز وتسويقه.

في حين كشفت الموجة الأولى من عملاء Galaxy Fold عن عيوب المنتج وأخطائه، وعادةً ما تستغرق Apple وقتًا لتحسين تقنيات جديدة مثل هذه، حيث تقوم الشركة بمراقبة أخطاء مصنعي المعدات الأصلية الآخرين، وتتعلم منها قبل تطبيق التكنولوجيا الجديدة في منتجاتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *