خليجي تك - Khaleeji Tech

أخبار تقنية

Samsung تحضر بعض ميزات واجهةGalaxy S21 إلى الأجهزة القديمة

عندما أعلنت شركة سامسونج عن مجموعة Galaxy S21 الجديدة في شهر كانون الثاني الماضي، قامت الشركة أيضًا بالحديث عن أحدث إصدار من واجهة One UI Android بالتفصيل، إذ جاء التحديث مع عدد من الميزات الجديدة.

والآن، تخطط سامسونج لإحضار بعض هذه الميزات إلى أجهزتها القديمة، بما في ذلك مجموعات Galaxy S20 و Note 20، بالإضافة إلى Galaxy Z Fold 2 و Galaxy Z Flip. فعندما يتم تحديث هذه الهواتف إلى واجهة One UI 3.1، ستتوفر خمس من ميزات برامج S21 عليها.

وأحد هذه الميزات الجديدة هي إمكانية التقاط كل من الصور الثابتة ومقاطع الفيديو في وقت واحد باستخدام كاميرات هاتفك وتدعى  Enhanced Single Take، بالإضافة إلى ميزة ميزة أخرى جديدة  للكاميرا وهي Multi Mic Recording، تتيح لك التقاط الصوت من كل من هاتفك وجهاز Bluetooth متصل.

في تطبيق معرض Samsung، يوجد أداة Object Eraser يمكنها إزالة العناصر المرئية من صورك بمساعدة خوارزمية الذكاء الاصطناعي AI، المشابهة لمبدأ Content-Aware Fill في Photoshop. حيث سيتعين عليك تحديث الشيء الذي تريد إزالته من صورتك وسيقوم البرنامج بالباقي.

blank
مجموعة Galaxy S21 الجديدة

ويوجد ميزة Eye Comfort Shield ، الذي يبني على ميزة كانت موجودة بالفعل في One UI 3.0 للحد من كمية الضوء الأزرق التي يخرجها هاتفك. سيعمل الإعداد التكيفي على ضبط لون شاشة هاتفك بناءً على الوقت من اليوم.

ولكن يمكنك أيضًا اختيار استخدام الإعداد المخصص، وفي هذه الحالة يمكنك تحديد درجة حرارة اللون يدويًا وتحديد جدول زمني.

أخيرًا ميزة المشاركة الخاصة Private Share، والتي تتيح لك إضافة تاريخ انتهاء الصلاحية إلى الملفات التي ترسلها إلى أشخاص آخرين.

ستبدأ Samsung في طرح One UI 3.1 على أجهزتها القديمة بدءًا من اليوم في أسواق محددة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *