خليجي تك - Khaleeji Tech

شمس تحتضن البطولة الثالثة للألعاب الإلكترونية: تعزيز مكانة الإمارات في عالم الرياضات الإلكترونية

تعتبر الألعاب الإلكترونية من أسرع الصناعات نموًا في العالم، حيث يشهد قطاع الرياضات الإلكترونية ازدهارًا هائلاً في السنوات الأخيرة. وفي هذا السياق، قامت مدينة الشارقة للإعلام (شمس) بالإعلان عن إطلاق النسخة الثالثة من بطولة الألعاب الإلكترونية، بهدف تعزيز مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة كوجهة رئيسية في هذا القطاع المتنامي. وتأتي هذه الخطوة في إطار الجهود المستمرة لتنمية مهارات الأجيال الجديدة وتطويرها في عالم الألعاب الإلكترونية.

تنظم مدينة الشارقة للإعلام هذه البطولة في مركز أعمال مدينة الشارقة للإعلام خلال الفترة من 26 إلى 28 أبريل الجاري، وتشمل البطولة ألعابًا شهيرة مثل فيفا 24 وتيكن 8 وسوبر سماش بروس. ستقدم البطولة جوائز قيمة تصل إلى 30 ألف درهم للفائزين، وتحظى برعاية شركة “speedy comics”.

يعتبر إطلاق النسخة الثالثة من بطولة الألعاب الإلكترونية خطوة مهمة في تعزيز مكانة الشارقة والإمارات في عالم الألعاب الإلكترونية. فقد تطورت الرياضات الإلكترونية بسرعة كبيرة في الإمارات، وأصبحت تشهد تنافسًا قويًا ومشاركة واسعة من الشباب. وتساهم هذه البطولة في تعزيز هذا القطاع المتنامي وتشجيع المواهب الشابة وتطويرها.

 

تعتبر الألعاب الإلكترونية فرصة لبناء شخصية الشباب وتطوير مهاراتهم. وتساهم في تنمية القيم مثل الإصرار والطموح وروح التحدي. وبفضل دعم مدينة الشارقة للإعلام (شمس) للأنشطة الترفيهية والثقافية في المنطقة، يتمكن الشباب من الاستفادة من هذه الفرصة المثيرة والمفيدة.

وفي سياق متصل، صرح راشد عبدالله العوبد، مدير مدينة الشارقة للإعلام (شمس)، أن البطولة لن تتقتصر فقط على المنافسة الرياضية، بل ستشهد أيضًا فعاليات وأنشطة مصاحبة مثل ورش عمل ومحاضرات توعوية حول أهمية الألعاب الإلكترونية وفوائدها. وهذا يعكس التزام مدينة الشارقة للإعلام بتوفير بيئة ملائمة للشباب للتعلم والتطور في هذا المجال المثير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *