خليجي تك - Khaleeji Tech

ماسنجر Messenger يضيف خاصية إرسال الصور عالية الجودة HD

في خطوة تهدف إلى تعزيز تجربة المستخدمين في التواصل ومشاركة الصور، أعلنت شركة ميتا، المالكة لتطبيق فيسبوك ماسنجر، عن إتاحة إمكانية إرسال الصور بجودة عالية عبر المنصة. يعد هذا التحديث الأخير جزءًا من سلسلة التحسينات التي تهدف إلى جعل تطبيق المراسلة الفورية أكثر استخدامًا وملاءمة لاحتياجات المستخدمين. سنستكشف في هذا المقال هذه الخطوة الجديدة وتأثيرها المحتمل على تجربة المستخدم واستخدام فيسبوك ماسنجر.

من خلال تحديثها الأخير، قامت شركة ميتا بإدخال ميزة جديدة تتيح للمستخدمين إرسال الصور بجودة عالية عبر تطبيق فيسبوك ماسنجر. تأتي هذه الميزة كخطوة متوقعة بعد أن قامت الشركة بإضافة خيار مماثل في تطبيق واتساب الذي تملكه أيضًا. وبهذا التحديث الجديد، يمكن للمستخدمين الاستفادة من جودة تفصيلية أعلى عند مشاركة الصور، مما يعزز تجربة المشاركة ويتيح للمستلمين رؤية التفاصيل بوضوح.

تعد هذه الخاصية مهمة للمستخدمين الذين يرغبون في مشاركة صور ذات جودة عالية مع أصدقائهم وعائلاتهم، سواء كانت صورًا للذكريات الخاصة أو للأحداث الهامة. يتم تفعيل الخاصية من خلال النقر على خيار HD عند اختيار الصورة قبل إرسالها، وبذلك يتم تمكين الصورة من الظهور بجودة تفصيلية عالية عند استلامها من قبل المستلم.

 

 

بالإضافة إلى إمكانية إرسال الصور بجودة عالية، يتيح فيسبوك ماسنجر أيضًا إنشاء ألبومات مشتركة ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع الأصدقاء والعائلة. يمكن للمستخدمين إنشاء تلك الألبومات في محادثات جماعية وتحديد عدة صور لإضافتها إلى الألبوم. وبفضل هذه الميزة، يمكن للمستخدمين مشاركة مجموعة من الصور بسهولة وتنظيمًا دون الحاجة إلى إرسالها بشكل فردي.

ومن المتوقع أن يستفيد المستخدمون من تحسين جودة الصور المرسلة، سواء في الأحداث الخاصة أو في النشاطات الاجتماعية، مما يسهم في تعزيز تجربة المشاركة والتواصل. كما يمكن أن تكون هذه الخاصية ذات أهمية خاصة للمحترفين والفنانين الذين يحتاجون إلى مشاركة أعمالهم الفنية أو المشاريع المرئية عبر تطبيقات المراسلة الفورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *